‫الرئيسية‬ رياضة اجتماع تحضيري بين السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات و14 حزبا سياسيا الأحد المقبل

اجتماع تحضيري بين السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات و14 حزبا سياسيا الأحد المقبل

تعقد السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, الأحد المقبل, اجتماعا تحضيريا مع ممثلي 14 حزبا سياسيا ضمن مسعى “التنسيق المستمر وتبادل الرؤى بين السلطة والفاعلين السياسيين”, تحضيرا للانتخابات المحلية المقررة في 27 نوفمبر المقبل, حسب ما أورده الاربعاء بيان للسلطة.

وأوضح البيان أنه “ضمن مسعى التنسيق المستمر وتبادل الرؤى بين السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات والفاعلين السياسيين, وفي اطار التحضير لانتخابات المجالس الشعبية البلدية والولائية المقررة يوم 27 نوفمبر المقبل, سيتم عقد اجتماع تحضيري صبيحة الأحد المقبل مع ممثلي 14 حزبا سياسيا بمقر السلطة”.

ويتعلق الأمر – حسب ذات المصدر- بكل من حركة مجتمع السلم, الفجر الجديد, جيل جديد, حزب صوت الشعب, طلائع الحريات, حركة البناء الوطني, جبهة العدالة والتنمية, حزب الحرية والعدالة, حركة النهضة, جبهة المستقبل, جبهة الحكم الراشد, جبهة الجزائر الجديدة, جبهة النضال الوطني والجبهة الوطنية الجزائرية.

وقد تقرر دعوة ممثلي الأحزاب المشار إليها للمشاركة في هذا الاجتماع التحضيري من أجل “دراسة جملة من الانشغالات المطروحة في إطار المنهج التشاوري والإثراء الايجابي الذي اعتمد بين السلطة والأحزاب السياسية”, يضيف ذات البيان.

الجزائر

‫شاهد أيضًا‬

وفاة عبد القادر بن صالح : الرئيس تبون يقرر تنكيس العلم الوطني لمدة ثلاثة أيام

قرر رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون,  على إثر وفاة رئيس الدولة السابق المجاهد عبد ال…