‫الرئيسية‬ رياضة الفاف تقرر استئناف النشاطات الرياضية للموسم المقبل مع ضرورة تعميم التلقيح

الفاف تقرر استئناف النشاطات الرياضية للموسم المقبل مع ضرورة تعميم التلقيح

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الأربعاء بأنها أعطت الضوء الأخضر لاستئناف النشاطات الرياضية لكل الأقسام و الأصناف, تحسبا للموسم الكروي (2021-2022), طبقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

و أضافت الفاف على موقعها الرسمي أن هذا القرار تم اتخاذه خلال اجتماع المكتب الفدرالي للفاف المنعقد يوم أمس الثلاثاء برئاسة شرف الدين عمارة.

و جاء في بيان الهيئة الكروية :” طبقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة, تقرر استئناف النشاطات الرياضية على مستوى كل الأقسام و الأصناف في الموسم – 2021-2022 .

و بإمكان كل الأندية وفي كل الأقسام استئناف نشاطاتها بالنسبة لكل الأصناف العمرية, مع القيام بتلقيح اللاعبين و أعضاء مختلف الطواقم”.

خلال الموسم الكروي, 2020-2021, سمحت الفاف بالتشاور مع السلطات العمومية, لأندية الرابطة المحترفة الأولى و قسم الهواة و ما بين الجهات باستئناف نشاطها.

وأشار نفس المصدر ” بالنسبة للاعبين الشبان, يجب انتظار التعليمات و البروتوكولات التي تصدرها وزارة الشباب والرياضة, للقيام بعملية التلقيح لهذه الفئة العمرية”.

و تذكر الفاف بأن “اللجوء للتلقيح و قرارات تخفيف الحجر الصحي لا تستثني الاحترام الصارم للقيود الصحية (اختبار الكشف عن الفيروس, التباعد الجسدي, وضع القناع, استعمال المسحوق الكحولي) ضد كوفيد-19.

ويبقى اختبار الكشف عن الفيروس مرهونا بتحسن الوضعية الصحية.

 

رياضةكرة القدم

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …