‫الرئيسية‬ رياضة انتشال جثة شاب غريق شرق بجاية

انتشال جثة شاب غريق شرق بجاية

انتشل أعوان الحماية المدنية جثة شاب غريق، اختفى بعرض البحر منذ يومين بملبو، شرق ولاية بجاية، وفق بيان صدر اليوم الخميس عن هذه الهيئة الأمنية.

ويتعلق الأمر بشاب في الـــ24 من عمره منحدر من ولاية معسكر، دخل مياه الشاطئ الصخري “لي فالاز” منذ الاثنين الفارط ولم يظهر منذ ذلك اليوم إلى غاية انتشال جثته من طرف غطاسي الحماية المدنية، اثر عمليات بحث واسعة تمت مباشرتها فور الإعلان عن اختفائه، وفق نفس المصدر.

وتعد هذه رابع حالة وفاة غرقا بالبحر تسجلها ولاية بجاية منذ بداية الشهر الجاري، المصادف لافتتاح موسم الاصطياف، الذي تميز بتدفق كبير للمصطافين، قدر بحوالي 800 ألف شخص، نحو الشواطئ الـــ 34 التي تعدها الولاية.

وتعد الولاية من ضمن هذا العدد من الشواطئ، 28 شاطئا مسموحا للسباحة، في حين تبقى الستة الباقية غير مسموحة للسباحة وهي نفسها التي سجلت فيها حالات الموت غرقا.

كما أشارت حصيلة الحماية المدنية لنفس الفترة الزمنية، إلى تسجيل أكثر من 1.200 تدخل عبر الشواطئ، تم خلالها إنقاذ أكثر من 500 شخص من بينهم حالات كانت مهددة بموت محقق، وفق المصدر نفسه، الذي أشار بالموازاة إلى إنقاذ 14 قاربا كاد يختفي في عرض البحر.

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …