‫الرئيسية‬ وطني بن بوزيد يستقبل سفراء عدة دول

بن بوزيد يستقبل سفراء عدة دول

بن بوزيد يستقبل سفراء عدة دول

الجزائر – استقبل وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات, عبد الرحمان بن بوزيد سفراء عدة دول تناولوا معه سبل تعزير التعاون مع الجزائر في المجل الصحي, حسب ما أفاد به يوم الخميس بيان للوزارة.

واستقبل السيد بن بوزيد يوم الخميس بمقر الوزارة سفير الجمهورية الفرنسية بالجزائر, فرانسوا غويات, حيث تدخل هذه الزيارة في إطار زيارة مجاملة تناول من خلالها الجانبان مختلف مجالات التعاون الثنائي في مجال الصحة, حسب البيان الذي أوضح أن السفير الفرنسي تطرق إلى إمكانية وضع خريطة طريق جديدة لتوسيع أكثر للتعاون بين الطرفين وأن الوزير ثمن اقتراح الجانب الفرنسي.

كما استقبل السيد بن بوزيد أيضا سفير فيدرالية روسيا بالجزائر, إيغور بيلاييف, حيث تدخل هذه الزيارة في إطار زيارة مجاملة تناول الجانبان من خلالها مجالات التعاون الثنائي في مجال الصحة و لا سيما في هذه الظروف التي اتسمت بتفشي جائحة كوفيد-19 و تطورات إنتاج اللقاح المضاد لهذا الفيروس.

والتقى وزير الصحة كذلك سفيرة مملكة هولندا في الجزائر, جانا فان در فيلد, حيث سمحت هذه الزيارة للجانبين التطرق إلى مجالات التعاون الثنائي في مجال الصحة و لا سيما في هذه الظروف التي اتسمت بتفشي جائحة كوفيد-19.

و قد حضر هذه القاءات من الجانب الجزائري الأستاذ إسماعيل مصباح الوزير المنتدب المكلف بإصلاح المستشفيات.

وأضاف البيان أن السيد بن بوزيد قد استقبل أمس الاربعاء سفير مملكة بريطانيا العظمى في الجزائر, باري روبيرت لووان, الذي أدى له زيارة مجاملة اثر انهاء مهامه في الجزائر .

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …