‫الرئيسية‬ رياضة حوادث المرور: هلاك 4 أشخاص و إصابة 200 آخرين بجروح في ظرف 24 ساعة

حوادث المرور: هلاك 4 أشخاص و إصابة 200 آخرين بجروح في ظرف 24 ساعة

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 200 آخرون بجروح اثر حوادث المرور المسجلة خلال ال 24 ساعة الأخيرة، حسب حصيلة أوردتها اليوم الأربعاء، المديرية العامة للحماية المدنية.

وسجلت المصالح خلال الفترة ذاتها انتشال جثتي ضحيتين متوفيتين غرقًا في البحر بولايتي سكيكدة وتيبازة، ويتعلق الأمر بغرق شاب يبلغ من العمر 19 سنة بشاطئ صوفيا بلدية فليفلة وآخر يبلغ من العمر 22 سنة بشاطئ شنة 2 بلدية تيبازة .

أما فيما يخص حرائق الغابات المسجلة خلال نفس الفترة، سمح تدخل مصالح الحماية المدنية المجندة، من إخماد 7 حرائق غابات على مستوى 6 ولايات (حريق 1 بكل من ولايات عين الدفلى ، سطيف، خنشلة، البليدة وبجاية وحريقين 2 بجيجل) .

وأفيد أنّ مصالح الحماية المدنية وعلى الساعة الثامنة صباحا، ” لم تسجل أي حريق غابي”، في وقت تمّ إخماد 04 حرائق حضرية وصناعية في كل من ولايات الجزائر، عنابة، الأغواط و ورقلة .

أما بالنسبة للنشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة بـ 60 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين عبر الوطن حثتهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، كما قامت المصالح ذاتها بـ 65 عملية تعقيم عبر منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

وسجّلت مصالح الحماية المدنية 3343 تدخلا في الـ 24 ساعة الأخيرة، إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين في مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخماد الحرائق والأجهزة الأمنية.

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …