‫الرئيسية‬ رياضة قسنطينة: توقيف 11 شخصا ينتمون لعصابة أحياء

قسنطينة: توقيف 11 شخصا ينتمون لعصابة أحياء

تمكن عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس عشر بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 11 شخصا ينتمون لعصابة أحياء, حسبما علم اليوم الثلاثاء من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

وأوضح ذات المصدر بأن حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات لعناصر الشرطة مفادها نشوب شجار بأحد الأحياء بين عدة أشخاص باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير تم على إثرها التنقل إلى عين المكان.

وقد اتضح أن الأمر يتعلق بشجار جماعي بين عائلتين وأشخاص آخرين ليتم التدخل وفض الشجار مع توقيف 11 شخصا مشتبها فيهم تتراوح أعمارهم بين 22 و45 سنة وتحويلهم إلى مقر المصلحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة, حسب ذات المصدر الذي أضاف بأنه بعد مباشرة التحقيق تم التوصل إلى عدة قرائن من شأنها إدانة المعنيين.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية تم إعداد ملف إجراءات جزائية في حق الموقوفين عن جرم “إنشاء، تنظيم والمشاركة والانخراط في عصابة أحياء بغرض خلق جو انعدام الأمن في أوساط الأحياء السكنية، تعريض حياة الغير وحريتهم وأمنهم للخطر، ارتكاب أعمال العنف العمدي باستعمال أسلحة بيضاء ظاهرة، الإخلال بالنظام العام” قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية, حسب ذات المصدر.

‫شاهد أيضًا‬

حوادث مرور: وفاة 42 شخصا وإصابة 1337 خلال أسبوع

لقي 42 شخصا حتفهم وأصيب 1337 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 1150 حادث مرور عبر مختلف جهات …