‫الرئيسية‬ رياضة وفد من المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية لنجيريا يشرع في زيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين

وفد من المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية لنجيريا يشرع في زيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين

 يشرع وفد من معهد الدراسات السياسية والإستراتيجية الشاملة لنيجيريا، اليوم الأربعاء، في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين، تشمل مؤسسات الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو، حسبما علم من المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة بالجزائر.

وينتظر أن يحظى وفد نيجيريا، الذي توجه إلى المخيمات مرفوقا بالمدير العام المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة، السيد عبد العزيز مجاهد، ، باستقبال رسمي وشعبي بولاية بوجدور.

ويرتقب أن يلتقي الوفد، الذي يضم إطارات المعهد من عسكريين واقتصاديين ومحللين سياسيين، وزيرة التعاون الصحراوي عضو الأمانة الوطنية السيدة فاطمة المهدي، وعضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون السيد إبراهيم مخطار بومخروطة.

كما ستكون هناك زيارة إلى المتحف الوطني للمقاومة، أين ستؤدي وحدات من القوات الخاصة ومدرسة البنات والأشبال التحية الشرفية للوفد الزائر.

وسيلتقي وفد نيجيريا ، مع عدد من المسؤولين في الدولة وأعضاء جبهة البوليساريو، بمقر رئاسة الجمهورية الصحراوية، أين سيتم تناول جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وكان الوفد المكون من إطارات المعهد الوطني للدراسات السياسية والإستراتيجية لنجيريا ، قد حل بالجزائر في 23 من شهر أوت الماضي، في زيارة تتواصل إلى غاية الرابع من شهر سبتمبر الجاري.

وقام هذا الوفد المتكون من 17 إطارا ساميا مختصا في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية، بعدة نشاطات ذات طابع علمي وثقافي وزيارة العديد من الهيئات، وأجرى زيارات لمؤسسات جزائرية، قصد التعرف والاستفادة من التجربة الجزائرية في مختلف الميادين.

 

العالم

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …