‫الرئيسية‬ رياضة المياه الشروب : توقف التزويد بتسعة بلديات غرب العاصمة بسبب أشغال صيانة

المياه الشروب : توقف التزويد بتسعة بلديات غرب العاصمة بسبب أشغال صيانة

 اعلنت شركة المياه و التطهير للجزائر العاصمة “سيال”, اليوم السبت في بيان لها, عن توقف عملية التزود بالمياه الشروب, ابتداء من اليوم الى غاية صباح غد الاحد بتسعة بلديات بغرب العاصمة, بسبب اشغال تصليح على مستوى قناة رئيسية لنقل المياه.

 و انطلقت اشغال الاصلاح اليوم السبت على الساعة 03:00 صباحا و ستمتد الى غاية الساعة 05:00 صباحا من يوم غدا الأحد 08 أوت 2021 (لمدة 22 ساعة) على مستوى الطريق الولائي 116 بجانب حديقة الألعاب بحيدرةي حسب ما اوضحته الشكة صفحتها بموقع “فاسيبوك”.

و نجم عن هاته الاشغال انقطاع التزود بالمياه الشروب على مستوى أحياء بلديات بوزريعة و بن عكنون (الطريق الوطني 11ي الأسفودالي مصطفى خالف) و بني مسوس و واد قريش (بوفريزي) و دالي إبراهيم (جزئيا) و الشراقة (جزئيا) و بولوغين (حي زغارة) و رايس حميدوا (حي سيدي الكبير) و اخيرا بلدية الأبيار (حي المنظوري شارع لويس روجيه وجسر الشمس).

 و فور نهاية الأشغال تبدأ عملية ملأ القناة بقطري 1.100 و1.200 ملم على طول 11 كلم بداية من غد الاحد من الساعة 05:00 إلى غاية الساعة 14:00 زوالا.

وطمأنت الشركة ان عملية التزويد بالمياه الشروب ستعود تدريجيا خلال ليلة الأحد إلى يوم الإثنين, مؤكدة انها تسخر تجهيزات متنقلة لضمان تزويد المستخدمين ذوي الأولوية (المؤسسات العمومية والمستشفيات بالمياه).

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …