‫الرئيسية‬ رياضة حوادث مرور: وفاة 23 شخصا وجرح 47 آخرين خلال ال24 ساعة الاخيرة

حوادث مرور: وفاة 23 شخصا وجرح 47 آخرين خلال ال24 ساعة الاخيرة

لقي 23 شخصا حتفهم وأصيب 47 آخرون بجروح في  حوادث مرور وقعت خلال ال 24 ساعة الأخيرة عبر 20 ولاية من الوطن، حسب حصيلة أوردتها قيادة الدرك الوطني اليوم الأربعاء.

وأوضحت الحصيلة أن وحدات الدرك الوطني عاينت في الفترة ما بين 13 و14 سبتمبر  الجاري، 33 حادث مرور عبر 20 ولاية من الوطن، خلفت في مجملها وفاة 23 شخصا  وإصابة 47 آخرين بجروح في ولايات الشلف، تيارت، الجلفة، معسكر، المسيلة، تيبازة، قالمة، وهران، سعيدة، النعامة، إليزي، سكيكدة، تبسة، قسنطينة، أم  البواقي ، ميلة، باتنة، سطيف، برج بوعريريج وعين تموشنت.

  وأشار البيان أن وحدات الدرك الوطني تمكنت خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري من حجز 4.817 قرصاً مهلوسا من مختلف الأنواع مع حجز وسيلتي 02 نقل كانت تستعمل في نقل هذه السموم ، بالإضافة إلى توقيف سبعة أشخاص في كل  من ولاية تيارت، الجزائر، الوادي، غرداية، جانت، تبسة وعين تيموشنت. 

كما تمكنت فرق الدرك الوطني -حسب المصدر- خلال نفس الفترة من حجز 3.592  قارورة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع والأحجام بالإضافة إلى حجز وسيلتي نقل02  وتوقيف شخصين بكل من ولاية معسكر، الوادي ، تيبازة ، مستغانم والمدية.

وفي سياق جهود محاربة الغش والتهريب، تمكنت وحدات الدرك الوطني خلال الفترة  الممتدة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري من حجز 70 قنطارا من القمح و 32 قنطارا من  ورق الترشق و 1870 كلغ من الفحم ، 100 قنطار نخالة بالإضافة إلى حجز ستة 06  وسائل نقل إضافة إلى توقيف إثنى عشر 12 شخصا عبر ولايات المسيلة، عين الدفلى،  تيارت، تيميمون، أم البواقي، سطيف ومستغانم.

مجتمع

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …