‫الرئيسية‬ رياضة لجنة قانون اللاعب: الانتهاء من اعداد ملف الشراكة مع وسطاء اللاعبين

لجنة قانون اللاعب: الانتهاء من اعداد ملف الشراكة مع وسطاء اللاعبين

لجنة قانون اللاعب: الانتهاء من اعداد ملف الشراكة مع وسطاء اللاعبين

 الجزائر-  أعلنت لجنة قانون اللاعب, التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم, انتهائها من إعداد الملف الخاص بالوسطاء وكل الوثائق المرتبطة به, خاصة تلك المتعلقة بالقانون الخاص بالشراكة مع وسطاء اللاعبين , حسب ما أفادته  مساء الأحد الفاف عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت .

وأوضحت الهيئة الفدرالية في بيانها , أنّ :”هذه الخطوة, تندرج أساسا في المساعي الرامية إلى حماية النوادي و اللاعبين و المدربين من التورط في أي ممارسات  غير قانونية عند ابرامهم لعقود الانتقالات و عقود العمل الخاصة بالنوادي و اللاعبين و المدربين ” مؤكدة” أنّ محتوى هذا القانون يستجيب للشروط التي يحددها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في هذا الباب “.


اقرأ أيضا :    الرابطة الأولى: ستة (6) أندية ستحصل قريبا على إجازة النادي المحترف


وأوضح ذات البيان, أنّ هذا القانون من شأنه أن يضمن مراقبة حقيقية و شفافية كبيرة على عملية انتقال اللاعبين , و يمكن الاتحادية من الحصول على كل المعلومات حول المبلغ الذي يقدمه  أي طرف من هذه الأطراف (النادي ,اللاعب ,المدرب) للوسيط .

و أشارت الاتحادية في الأخير, إلى أنّ هذا القانون  يتضمن نقاطا هامة ستساعدها على مراقبة و تنظيم هذه الوظيفة من خلال منح هذا الوسيط لإجازة مرقمة و تسجيله على مستوى الاتحادية (الفاف) .

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …