‫الرئيسية‬ رياضة  اصابة 6 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة والقدس

 اصابة 6 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في الضفة والقدس

 أصيب ستة فلسطينيين، بينهم مسعف، فجر اليوم السبت، بنيران قوات الاحتلال في مناطق بالضفة الغربية وبالقدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن شابين أصيبا، فجر اليوم، بالرصاص الحي، واعتقل آخر، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم “عقبة جبر” جنوبي مدينة “أريحا” عقب اقتحام الجنود الاسرائيليين للمخيم.

كما أصيب ثلاثة فلسطينيين آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة “الطور” بالقدس المحتلة، وشهدت استخدام قوات الاحتلال لمركبة المياه العادمة لرش الشبان بالأوساخ السائلة.

وفي قلنديا، أصيب مسعف متطوع بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عند الحاجز العسكري الواقع شمالي مدينة القدس المحتلة، فيما أصيب العشرات بالاختناق جراء استمرار المواجهات على مدخل البيرة الشمالي.

بدورها شهدت “العيسوية” اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي عقب هجوم الجنود الاسرائيليين على المنطقة، واطلاقهم وابلا من القنابل الغازية والصوتية صوب الأهالي.

وتأتي هذه التطورات بعد أن سادت حالة من التوتر محيط القدس القديمة، الليلة الماضية، خلال محاولة قوات الاحتلال تفريق الشبان والمصلين، الأمر الذي تطور فيما بعد إلى إصابة 8 مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقال آخر.

‫شاهد أيضًا‬

أحمد بلدية للإذاعة : اعداد القانون العضوي للإعلام في مرحلته الأخيرة و سيعرض قريبا على المجلس الشعبي الوطني

أكد مستشار وزير الاتصال  أحمد بلدية أن تحديات قطاع الإعلام اليوم أضحت من الرهانات الكبيرة …